اخر اخبار الشركات و رجال الاعمال

news.jpg

الموصياد - تجمع رجال الأعمال التركي

تعتزم الجمعية عقد المؤتمر الثالث عشر لأعضائها من رجال الأعمال الأتراك ومن جميع أنحاء العالم في الفترة من 11 إلى 14 أكتوبر الحالي في مدينة إسطنبول- تركيا لمناقشة آخر مستجدات السوق الاستثماري والبحث في سبل تعزيز التعاون بين رجال الأعمال وطرق زيادة الأرباح المادية والتقدم الحضاري لدعم الاستثمار العالمي.


المؤتمر الثالث لرجال الأعمال الفلسطيني سيعقد في تونس

سيعقد منتدى رجال الأعمال الفلسطيني في تونس في 8-9 ديسمبر بهدف جمع الطاقات المنتجة وأصحاب رؤوس الأعمال والاستثمار في مكان واحد، وتوطيد العلاقات بين رجال الأعمال الفلسطينيين في العالم وإتاحة فرص التواصل بين المهتمين بالأعمال المختلفة وزيادة تقاربهم وتعاونهم وتبادل الخبرات فيما بينهم، ويعد منتدى الأعمال الفلسطيني منظمة مستقلة وغير ربحية تعمل وفق القوانين المتاحة وتسعى إلى التميز الدائم من خلال نشاطاتها المختلفة واتفاقيات التعاون التي توقعها مع غيرها من المنظمات المشابهة.


إطلاق موقع إنفتري في الإجتماع الثالث عشر في إسطنبول

يشهد اجتماع الموصياد إنطلاقة موقعه الإلكتروني الجديد على شبكة الانترنت تحت مسمى Invtree  للدلالة على الشجرة المثمرة، وهو اسم مستوحى من الأهداف الذي يجسدها الموقع وهي النمو والازدهار والاستثمار المتأصل برجال الأعمال القائمين عليه وجهات الاتصال المعنية به.

ويوفر الموقع قاعدة بيانات لأعضاءه عن الشركات والأعضاء للمساعدة على زيادة التفاعل والتواصل، ويخدم الموقع الأعضاء من رجال الأعمال المعنيون بالاستثمار في جميع المجالات، بالإضافة إلى احتوائه على الأخبار والعروض الخاصة التي تهم الحركة الاقتصادية وسوق العمل والذي يعنى برفعة عالم الأعمال في العالم أجمع.


الموصياد يستمر بمساندة الخطوط الجوية التركية في العراق:

بعد التوقيع على مذكرة تفاهم بين غرفة النجف التجارية في العراق، وقعت جمعية الصناعيين المستقلين وجمعية رجال الأعمال لـ(الموصياد) مذكرة تفاهم أخرى مع غرفة السليمانية التجارية بمناسبة افتتاح خطوط الطيران التركي بين إسطنبول والسليمانية.


السفير الروماني يزور الموصياد:

خلال زيارت السفير الروماني للموصياد دعا أعضاء الموصياد إلى رومانيا من أجل تعزيز العلاقات التجارية الثنائية بين البلدين. في حين تتناول تاريخ مشترك من رومانيا وتركيا، وأشار السفير إلى أن الجمعيات مثل الموصياد قدمت مساهمات هامة في التنمية الاقتصادية لتركيا في السنوات الأخيرة. وذكر أيضا أنه سيكون سعيداً إن أظهرت الموصياد الدعم نفسه للتنمية الاقتصادية في رومانيا.


الفيديو

رجال أعمال

فرص إستثمارية