نبذة عن شركة انفتري

about.jpg

استوحت شركة invTree اسمها من "شجرة الاستثمار"، وهو معنى يرمز للازدهار والنماء الدائم، تماماً كالأعمال الاستثمارية الناجحة.

وتمارس الشركة نشاطات تعد الأولى من نوعها في عالمنا العربي وهي العمل على تقوية روابط التواصل بين رجال الأعمال العرب وتوفير أحدث الوسائل التي تمكن من توسيع نطاق الاستثمارات العربية والتعرف على كل جديد في عالم الأعمال.

وبمجرد تسجيل العضوية في الموقع يتمكن رجل الأعمال من الحصول على جميع المعلومات التي تهمه في السوق الاستثماري وتمنحه الفرصة للتواصل مع غيره من رجال الأعمال التابعين لمختلف المجالات الاستثمارية مع إمكانية تحقيق التعاون فيما بينهم بهدف زيادة الأرباح وآفاق العمل، مع توفير خدمات تسهل على رجال الأعمال عقد الصفقات عن بعد وتقديم عروض وخصومات مميزة على تذاكر السفر لمن يرغبون بعقد الاجتماعات وإتمام الصفقات بشكل شخصي ومباشر مع الأطراف الأخرى.


خدماتنا

يقدم الموقع لأعضاءه وزواره خدمات متعددة مثل تعريف رجال الأعمال على بعضهم البعض وفتح أبواب استثمارية مميزة والمساعدة على إنشاء أسواق جديدة وتقديم النصائح والإرشادات والأخبار التي تهم جميع قطاعات الاستثمار. ويمكن تقسيم خدمات الموقع إلى عدة أنواع:

خدمات خاصة للأعضاء: وتشمل الحلول التسويقية والفرص الاستثمارية التي تتحقق نتيجة للتواصل والعلاقات الشخصية التي تنشأ بين رجال الأعمال من خلال الإطلاع على معلومات كل عضو ومجالات عمله وأوقات سفره أو تواجده وإمكانية المراسلة وتبادل الخبرات وبحث سبل التعاون الاستثماري.

خدمات لدعم الأعمال: يوفر الموقع على رجل الأعمال تكاليف إنشاء موقع الكتروني خاص به، خاصة أن المواقع الالكترونية الشخصية غير قادرة على الوصول لشريحة واسعة من رجال الأعمال وتفتقد لخدمات التواصل مع الآخرين. ولذلك يحصل رجال الأعمال على عدة امتيازات في مكان واحد دون أدنى جهد أو تكلفة مالية مرهقة.

الخدمات للأشخاص: يعتبر الموقع فرصة جيدة للمعلنين نظراً لاستحواذه على الكثير من نتائج البحث على الانترنت، مما يزيد من فرصة نجاح الإعلانات من خلاله.

وبذلك سيتمكن الموقع من تحقيق الانتشار الواسع ومن المتوقع أن يجذب الكثير من المؤسسات والأشخاص المهتمين بالمشاريع المختلفة وسيجمع كل الأطراف التي تهدف لإثراء عملية الاستثمار.


فوائد الموقع

تدرك إدارة موقعinvTree  أن العالم يتجه نحو الاعتماد الكلي على شبكة الانترنت والتقنيات الحديثة في جميع المجالات الحياتية، ولذلك وفرت للمستخدمين إمكانية إتمام أعمالهم بسهولة وبأقل التكاليف والجهود، وذلك عبر الخدمات التي ينفرد الموقع بتقديمها حيث أنها غير موجودة في أي موقع آخر بنفس الجودة والتميز والشمول.

كما أنه يوفر مصدراً جديداً للدخل المادي للأعضاء والمستخدمين الذين سيعتمدون عليه في إدارة أعمالهم وإنشاء مشاريع جديدة خاصة بهم.

رجال أعمال

فرص إستثمارية