مدونة انفتري

كيف أصبح عضواً في موقع INVTREE ؟

بإمكانك الإنضمام إلى أسرة أعضاء INVTREE  بمجرد قيامك بالتسجيل من خلال صفحة "إشترك الآن" ، وإدخال اسم المستخدم والبريد الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بك مع إضافة معلوماتك وتفاصيل عملك في الخانات المطلوب تعبئتها وبعد اتمام عملية الدفع المطلوبة وبامكانك التأكد من ذلك عن طريق الرسالة التي سوف تصلك على بريدك الإلكتروني ولكن في هذه المرحلة ( اطلاق المشروع ) ستكون مجانية ولفترة محدودة .

ما هي الامتيازات التي أحصل عليها إن قمت بالتسجيل في موقع INVTREE ؟

بمجرد تسجيل عضويتك في موقعINVTREE  يمنحك امكانية التواصل مع رجال الاعمال والشركات بمختلف البلدان والمجالات وتحديد العلاقة بين الطرفين لتفعيلها باسرع وقت ممكن وبذلك يمكنك الاطلاع على اخر مستجدات عالم الاعمال في الوطن العربي والعالم والاستفادة من الخبرات والنجاحات وطرح او المشاركة بفرص اسثمارية جديدة بمختلف المجالات وبذلك يوفر لك حقبة جديدة للاعمال بحيث تهدف الى توسيع استثماراتك وزيادة مشاريعك وصقل خبراتك ، بالإضافة إلى الحصول على بعض الامتيازات الأخرى إذا قررت اتخاذ خطوات عملية بغرض الشراكة أو التعاون التجاري وما الى ذلك في اسرع وقت ممكن وستحظى بفرصة التواجد الامثل على شبكة الانترنت بحيث سيتيح لك فرصة الظهور على نتائج محركات البحث.

ما الذي يمكن أن يحققه تواجدي في INVTREE ؟

إن وجودك كعضو في موقع INVTREE  يمكّنك من

  • توفير المال والجهد الذي ستحتاجه إن رغبت بإنشاء كيان خاص بك على الإنترنت
  • اتاحة فرصة الانتشار الأوسع على شبكة الانترنت
  • فرصة التعرّف على رجال الأعمال والمستثمرين والتواصل معهم شخصياً
  • الاستفادة من شتى العروض الخاصة المقدمة لاعضاء الموقع حصرياً من كافة المجالات.

هل هناك قطاعات عمل معينة ينبغي أن تكون ضمن اختصاص أعضاء موقع INVTREE ؟

لا يشترط موقع INVTREE على أعضاءه أن يتبعوا قطاعاً معيناً في أعمالهم، فمجالات الأعمال متاحة لأكثر من قطاع عمل استثماري، وذلك من خلال قائمة قطاعات العمل التي أعدها الموقع لتناسب معظم توجهات رجال ويمكن للعضو تحديد واحد منها أو أكثر بما يتناسب مع طبيعة عمله.

هل يشترط أن يكون أعضاء موقع INVTREE  ضمن فئات عمرية محددة؟

لا تحكم الفئة العمرية عملية التسجيل في موقع INVTREE ، فالغرض من الموقع هو جمع رجال الأعمال وأصحاب وشركاء العمل والاستثمار في مكان واحد لتحقيق التعاون المطلوب بغض النظر عن الفئة العمرية طالما كان رجل الأعمال ناجح ويحقق الأرباح ويسعى لتطوير مشاريعه الاستثمارية.

هل يجب أن يتبع أعضاء موقع INVTREE  مناطق جغرافية أو بلدان معينة؟

لا تنحصر قائمة أعضاء موقع INVTREE  ضمن بلدان أو مدن معينة، وإنما يضم الموقع رجال أعمال من مختلف الدول العربية ويتطلع للوصول إلى العالمية حيث سيضم أصحاب العمل الاستثماري من جميع أنحاء العالم ومختلف الجنسيات بهدف التوسع في نطاق التعاون الاستثماري الناجح.

كيف يمكنني البحث في موقع INVTREE ؟

يوفر موقع INVTREE  خاصية البحث عن رجال الأعمال تبعاً لتخصصاتهم واهتماماتهم وبلدهم، ويمكن إجراء عملية البحث من خلال تحديد البلد وقطاع العمل المرغوب إيجاد معلومات عنه، ويستطيع الزائر استخدام خاصية البحث المتقدم للحصول على المزيد من المعلومات أو التفاصيل الدقيقة.

هل أستطيع أن أجد فرصاً استثمارية مربحة في INVTREE ؟

ذلك هو الغرض الأساسي من موقع INVTREE ، وهو أن يجد العضو فرصاً ومجالات استثمارية تحقق له الأرباح والنجاحات المطلوبة، فالموقع يوفر لك أكبر قاعدة بيانات متعلقة بالشؤون الاستثمارية لتجد فرصة العمل أو الشراكة المناسبة لك وتقوم بتوسيع مشاريعك واستثماراتك بأي قطاع ترغب به.

هل يمكنني إضافة مشاريع استثمارية جديدة إلى جدول أعمالي من خلال موقع INVTREE ؟

يستطيع العضو في موقع INVTREE  أن يبدأ مشاريع استثمارية جديدة من خلال إطلاعه على الفرص والأفكار المتاحة وتشغيل رؤوس أموال جديدة في أحد المشاريع التي يتشارك بها مع غيره من الأعضاء بعد التواصل معه والإتفاق على جميع الأهداف والشروط، كما يمكنه توسيع مشاريعه بعقد اتفاقيات تعاون مع أحد رجال الأعمال المهتمين الذين يتعرف عليهم عبر موقع INVTREE .