سوق ومعارض السيارات

تنتشر في العالم أجمع أسواق ومعارض السيارات في جميع أنحاء العالم وتوفر هذه المعارض عروض جيدة وتشتمل على أنواع وألوان مختلفة من السيارات مما يجذب المشترين إليها وخاصة في ظل الضائقة المالية التي يعيشها الناس في جميع أنحاء العالم.

سوق أو معرض وقد تكون تلك مواقع سيارت للبيع أو للأجار حسب الطلب وقد يجمع المعرض الخدمتين هاتين في آن واحد، لسيارات مستعملة أو جديدة ويعتمد السعر بالطبع على النوع والموديل وبلد الصنع وجودتها ومحركها وغيرها من المميزات التي يجب على الشخص الإطلاع عليها بكل دقة قبل القدوم على شراء أو إيجار السيارات.

وقد تقدم هذه المعارض خدمة عرض سيارات الأشخاص للبيع عليها وبالطبع يجب أن تكون مستعملة، وانتشرت في الآونة الأخيرة طريقة جديدة لعرض أسواق ومعارض السيارات وهي المواقع الغلكترونية التي تقدم الخدمات ذاتها التي يقدمها معرض السيارات الفعلي ومن مواقع السيارات المعروفة حنطور الذي يمتاز بتعدد أنواع السيارات وكثرتها وبثقة الناس فيها نظراً لإنتشارها بشكل واسع.

خدمة تقسيط السيارات في معارض السيارات:

وكما ذكرنا آنفاً لا تقتصر هذه المعارض على بيع أو إيجار السيارات بدفع الثمن كاش بل بعض المعارض تساعد المشترين بإعطائهم الفرصة كي يدفعو بطريقة التقسيط كي يزيدوا من مبيعاتهم وليساعدوا الناس الذين لا يمتلكون المبلغ كاملاً بالحصول على السيارات التي يرغبونها.

ولا تشتمل هذه المعارض على نوع سيارات معينة أو بلد معينة كالسيارت المصنوعة في اليابان وكوريا وألمانيا وفرنسا ومؤخراً الصين، ولكن أشهرها هي موقع بيع السيارات الأمريكية التي تمتاز سياراتها بالقوة والمحرك الكبير وحجم السيارات الكبيرة أيضاً.

ومن العوامل التي تساعد على زيادة مبيعات معرض السيارات عروض السيارات التي تجذب المشترين إلى السوق هذا ويعطيه سيط أكبر.

رجال أعمال

فرص إستثمارية