إجعل الديكور الخارجي بوابة مشرقة لكل مبنى !

apple company entrance invtree

لم يقلل اهتمام الناس بأثاث وديكور منازلهم من الداخل واختيار ألوان الغرف وقطع الأثاث بعناية فائقة من اهتمامهم بالتصميم والشكل والديكور الخارجي للمنزل أيضاً، فالمنازل هي عناوين أصحابها والمعبّر الأول عن أذواقهم وشخصياتهم سواء كانوا مدركين لذلك أم لا.

وجمال الديكور الخارجي يعتبر عتبة الدخول لروعة التصميم الداخلي والصورة الأولية عنه، فإذا كان الشكل الخارجي للمنزل جميلاً وجذاباً فإن ذلك يعطي انطباعاً جيداً لمحتوى المنزل ويرسم صورة جميلة لديكورات المنزل الداخلية.

ومن هنا جاءت أهمية فن التصميم والعمارة وجاءت فكرة إنشاء شركات ومحلات الديكور التي تهتم بتسويق الأفكار والمواد التي تدعم الديكور الخارجي للفلل والقصور والمنازل وتزيد من جمالها.

ويمكن أن يشمل الديكور الخارجي تصميم الأبواب والنوافذ من الخارج أو نوعية حجر البناء أو الحدائق المنزلية أو طريقة تشكيل وتزيين المساحات الخارجية الفارغة.

 

نصائح للحصول على ديكور خارجي متميز
سواء كنت مستثمراً في هذا المجال أو شريكاً في أحد محلات الديكور أو مهتماً بتجميل المنازل، فإنه عليك اتباع النصائح التالية للحصول على أفضل ديكور خارجي للفلل أو البيوت أو المكاتب.

·        تذكر دائماً أن الاهتمام بأثاث وديكور المنازل والمباني من الخارج يساهم في تجميل الصورة العامة للمدن ويجعلها أكثر تحضراً وجمالاً وإشراقاً.

·        إحرص على التميز والاختلاف عند اختيار ديكورات المنزل ولا تنسَ أن تترك بصمتك الخاصة لأن منزلك هو المكان المعبر عنك، وكذلك المشروع الذي تعمل على إنجازه إن كنتَ مصمم ديكور في إحدى شركات الديكور أو محلات بيع الأثاث.

·        من الجيد أن يكون الديكور الخارجي مبتكراً ومتميزاً لكن دون أن يكون صارخاً أو مؤذياً أو شديد الغرابة حتى لا يثير استياء أحد من المارة أو الجيران.

·        يجب أن تكون شركات الديكور مزودة بأجمل قطع الأثاث الخارجي وتقدم لزبائنها أفضل التصاميم الخارجية وتنفرد بتصاميم خاصة بها دوناً عن غيرها من الشركات.

·        يمكن اختيار واحد أو أكثر من الأفكار الدارجة لتجميل المنازل من الخارج، مثل النوافير أو الأشجار أو نباتات الزينة أو التماثيل أو ألواح الزجاج أو الأضواء أو اللوحات الفنية الملفتة.

رجال أعمال

فرص إستثمارية