إنشاء موقع تواصل إجتماعي

 

انتشرت في السنوات الستة الأخيرة مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبح إنشاء مواقع تواصل اجتماعي تجارة رابحة للكثير من المستثمرين واللذين لديهم خبرة في هذا المجال ورغبة في العمل فيه.

invtree articles social media digital marketing 

حيث يتصدر موقع فيس بوك القائمة بمواقع التواصل الاجتماعي في الولايات المتحدة والعالم وقالوا إن كان موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك عبارة عن بلد، فسيكون من 3 أكبر البلدان في العالم من حيث عدد السكان وهو أعلى في ذلك من الولايات المتحدة.

 

وفي كل فترة نسمع عن انشاء موقع تواصل اجتماعي جديد مثل تويتر وماي سبيس وغيرها من المواقع التي أصبحت تستحوذ على معظم وقت الكثير من الشباب، لأنها ترفه عنهم بشكل ما وبعضهم يشعر أنه يعبر عن نفسه بشكل أفضل من خلالها.

ولكن إنشاء مثل هذه المواقع ليس بالأمر الهين لأنه يحتاج إلى تقنيات جديدة وأفكار خلاقة لكي يلقى الرواج والإستمرارية، لكن الناس لا يبحثون عن موقع تواصل وحسب لأنهم يبحثون عن التجدد والأفكار الفريدة من نوعها لكي ينجذبوا إليها.

ومن الأمور التي يجب مراعاتها عند إنشاء موقع تواصل جديد هو برمجة مواقع التواصل التي تحتاج إلى مبرمجين متمكنين من لغات البرمجة وطرق البرمجة التي تتطور مع مرور الوقت وتقدم الخبرات واللغات البرمجية التي لا تتوقف عن التغير.

 

كيفية إنشاء موقع للتواصل الإجتماعي:

 

أصبح التسجيل في مواقع التواصل الإجتماعي أمر لا مفر له في العالم أجمع ويعتبر الشخص الذي ليس لديه حساب عليها إنسان رجعي وغير متطور وهذا يدعو الإنسان إلى وقفة كي يستوعب مدى نجاح وتأثير هذه المواقع على الناس حالياً.

وهناك طرق عدة لإنشاء موقع للتواصل الاجتماعي هناك سكربتات كثيره مجانيه للتواصل الاجتماعي لكن على المهتم حجز مساحه ودومين خاصين به ليقوم بتركيب السكربت عليهم ويصبح لديه موقع للتواصل الاجتماعي وعليه تحديد مساحة معينة تبدأ من 100 ميغا.

رجال أعمال

فرص إستثمارية