استكشاف مناطق للسفر في فرنسا

 

A terrac view of Paris, France, Europe great for tourism trips

يعتبر العديد من السياح حول العالم أن فرنسا هي الوجهة السياحية المثالية لأي سائح يرغب بقضاء أمتع الأوقات وأجمل التجارب والمغامرات الجديدة واكتساب الخبرات الفريدة من نوعها والتي قد لا تتكرر مرتين في حياة الفرد.

وفرنسا هي بلد الفن والثقافة من جميع المجالات والأشكال بلا منازع، كما أنها بلد الرقي والجمال والهدوء الذي يبحث عنه الجميع، ولذلك تتمتع السياحة في فرنسا بمكانة كبيرة ومتميزة تختلف عن السياحة في أي بلد أو مدينة أخرى في العالم.

 مواضيع ذات علاقة: مميزات الحجز في فنادق ضخمة

خطوات الاستمتاع برحلة السفر إلى فرنسا

إن السياحة في فرنسا ليست مجرد تجربة عادية يمكن أن يعيشها السائح، لكنها رحلة من العمر يتمناها الكثير من السياح وقد لا يتمكنون من تحقيقها بسهولة، ولذلك عليه أن يقضي فيها أمتع الأوقات بين معالم فرنسا السياحية التي تتنوع بين المعالم المعمارية والتاريخية والطبيعية والفنية وغيرها.

وتجدر الإشارة إلى أن هناك أكثر من 38 ألف مبنى مسجل في وزارة الثقافة الفرنسية على أنه معلم تاريخي وأثري مهم، ويمكن إعتبار برج إيفل على سبيل المثال من أجمل معالم فرنسا التي يحرص كل السياح في فرنسا على زيارته لما له من أهمية تاريخية ومعنوية كبيرة تجعله يستقبل أكثر من 6 مليون سائح سنوياً من جميع أنحاء العالم.

وتحتل المتاحف الفرنسية جزءاً مهماً من تكوين فرنسا الحضاري والسياحي حيث تستقطب عشرات ملايين الزوار سنوياً، وفي فرنسا حوالي 1200 متحف متنوع في محتوياته بين المنحوتات والمقتنيات الثمينة  والتماثيل واللوحات الفنية لأشهر رسامين العالم من جميع المدارس الفنية.

arch of victory paris, france, europe great for tourism trips 


أجمل معالم فرنسا

وهناك العديد من المعالم الأخرى التي تتميز بها فرنسا وتنجح بفضلها في استقطاب السياح من كل دول العالم، مثل شارع الشانزليزيه الذي يرتاده جميع محبي الموضة والأناقة لاحتواءه على أشهر محلات الماركات العالمية بالإضافة إلى أرقى المطاعم.

وتستقبل حديقة بولونيا في باريس جميع العشاق والمحبين لقضاء أوقات رومانسية هادئة بين الأشجار والغابات كما تستقبل ممارسي الرياضات المختلفة بشكل يومي.

 

 ومن أشهر معالم فرنسا أيضاً مدينة الألعاب الترفيهية "يورو ديزني فرنسا" والتي يهتم بزيارتها ملايين السياح والزوار طوال أيام ومواسم السنة، وهي الفرع الرابع الذي افتتح ليتبع مدينة الألعاب الشهيرة والت ديزني وقد تغير اسمها لاحقاً ليصبح "ديزني لاند ريزورت باريس".

 

دليلك قبل السفر لفرنسا

يحتاج السائح قبل السفر إلى فرنسا للإطلاع على أهم المعلومات والتفاصيل حول المعالم والمدن التي ينوي زيارتها، وذلك من خلال التعرف على تجارب الأقارب والأصدقاء ممن سبق له زيارة فرنسا، أو من خلال الكتب وصفحات الإنترنت المختصة بالسياحة وتوفر دليلاً شاملاً للمسافرين يزودهم بكل مايحتاجونه من نصائح وتعليمات تسهل عليهم السفر والتنقل والبيع والشراء والتعامل مع سكان المدينة.

وعلى المسافر أيضاً أن يجري عملية بحث شاملة قبل السفر إلى فرنسا بفترة زمنية كافية حتى يتعرف على الفنادق الموجودة فيها ويختار الفندق الذي يرغب بالإقامة فيه واستخدام مرافقه وخدماته أثناء الرحلة، ولهذا الغرض تتوفر العديد من مواقع الإنترنت التي تحتوي على جميع معلومات وتفاصيل الفنادق في أي مدينة وتمكّن الزائر من حجز غرفته الخاصة في الفندق عن طريقها مع إمكانية الحصول على خصومات وأسعار خاصة وتسهيلات قد لا يحصل عليها إذا قام بعملية الحجز بشكل إعتيادي.

 

رجال أعمال

فرص إستثمارية